هاااايل يافندم وبعد كدا تروح بعتها على السعوديه وتجار يبيعوها هناك بتطبيلة استخدام بتاع شايب وحشمه ضربه قد الكف وبدون اصابع كمان ويروح شريها واحد غلبان مسترخص السعر ويلقم ويتخوزق🎉
N
nermin.täsche1 month ago
ما ذكرت بيش اشتريتها
S
sébastienraven351 month ago
افشل تصليح هو التصليح بالامارات
M
mandy_butler1 month ago
يعني كل الشغل مليون و ٩٠٠ كولش زين ترا
J
jilllewis3301 month ago
بلبنان بتكلف حوالي ٦٠٠٠ دولار تصليح فقط
anel.valdez1 month ago
فيديو ممتاز اسعار اليد العاملة معقولة جدا عندكم وحتى الابواب سعرها كويس ، بربح
mariacecíliaalbuquerque4271 month ago
وسيخ دوله
N
nadiaaether41 month ago
المفروض تذكر سعر الشراء والتصليح وسعر البيع
H
hans-heinrich.segebahn1 month ago
طيب ليش ماتصلحها بأمريكا ؟؟
gaelhenrique_farias1 month ago
السياره رايحه تالف ترقعها وتبيعها على الناس
anel.valdez1 month ago
شحنا على إسرائيل ما تذكر اسم الله
M
maytemarroquín7191 month ago
سؤالي: هل هي آمنة للإستخدام بعد خروج الوسادات الهوائية؟
R
reynaldo_godínez1 month ago
ياريت احصل هيج سياره الف عافيه عليك يا طيب القلب والروح
S
suzanneshadow591 month ago
هذي ارمادا لو باترول
gesine_schinke1 month ago
يا شغل يخبل ،،، هي غير اخذت معجون اكثر من البيتونه مالتنه
المشكلة في المعجون
شنو هذا الرخص كل هذا تصليحه ١٢٠٠ دولار
ويكلك الإمارات غاليه
شلون اشتريتها تحت الموديل
تعميره ب بلاش شايف خير وتستالهه🎉
هاااايل يافندم وبعد كدا تروح بعتها على السعوديه وتجار يبيعوها هناك بتطبيلة استخدام بتاع شايب وحشمه ضربه قد الكف وبدون اصابع كمان ويروح شريها واحد غلبان مسترخص السعر ويلقم ويتخوزق🎉
ما ذكرت بيش اشتريتها
افشل تصليح هو التصليح بالامارات
يعني كل الشغل مليون و ٩٠٠ كولش زين ترا
بلبنان بتكلف حوالي ٦٠٠٠ دولار تصليح فقط
فيديو ممتاز اسعار اليد العاملة معقولة جدا عندكم وحتى الابواب سعرها كويس ، بربح
وسيخ دوله
المفروض تذكر سعر الشراء والتصليح وسعر البيع
طيب ليش ماتصلحها بأمريكا ؟؟
السياره رايحه تالف ترقعها وتبيعها على الناس
شحنا على إسرائيل ما تذكر اسم الله
سؤالي: هل هي آمنة للإستخدام بعد خروج الوسادات الهوائية؟
ياريت احصل هيج سياره الف عافيه عليك يا طيب القلب والروح
هذي ارمادا لو باترول
يا شغل يخبل ،،، هي غير اخذت معجون اكثر من البيتونه مالتنه