وليش يوقف قدام المدخل؟ طول ما انك محترم الناس تحترمك
gesine_schinke1 month ago
سلمه للشرطه
lakshmiatlas431 month ago
مفروض يجيب جمس ٦ كفرات ويسحبه ويرمي الجيب باقرب برحه هذا متعدي على مصالح الناس
L
laurie.morgan1 month ago
المصور ملقوف واللي وقف عالمدخل غلطان واللي حط المسمار ماله حق وكان يتصل عالمرور وخلاص الثلاثه مايفهمو وعالات بالمجتمع
kabir_khalsa1 month ago
وحنا كيف نصدقك مصور فيديو للمسامير على الكفرات والعامل يحلف ويقول ان ما هو إلي حطها من حلف لكم بالله فصدقوه وين الدليل على ان العامل هو الي حاط المسامير
kerry_nicholson1 month ago
خطأ الوقوف غير معقول على المدخل لكن ربما دقائق ويطلع
L
leon.mohaupt1 month ago
كان يبنشر الكفر عيني عينك عشان راعي السياره قفل المدخل لكن الصديق تفكيره محدود يخاف من المواجهه.
R
robertvaleon361 month ago
الله يجزاك خير إن شاءلله
M
maria_evans1 month ago
ناس بجيحه
R
robertyadav6861 month ago
أصلاً اللاندات كلهم إلا من رحم الله موذين خلق الله لا هم يسوقون زين سباحة في المسارات و لا وقوف زين للأسف تأذيت كثير من معظم اللاندات لدرجة اني تمنيت ان شاء الله ربي يزيلهم إلا قليل منهم
L
luz_mireles1 month ago
وليش حضرتك مقفل مدخل العمارة ؟؟؟ يعني انت اللي مسويه قليل، على الاقل حطز مركبه
francisca_gonzález1 month ago
راعي الجيب غلطان ويستاهل يقفل على الناس ليه مشكلة اللي يغلط ولا كأنه غلطان يوقف زي الأوادم ويسلم من دعاوي الناس
howardandrews3121 month ago
بلغ الشرطة إذا عندك تصوير له. ولاتسبه ولاتغلط عليه الحكومة تربيه زين.
J
jonathan.hill1 month ago
سلمه
christine_woods1 month ago
يستاهل مقفل المدخل
eloah_damata1 month ago
راعي الجيب موقف غلط في مدخل المواقف والعامل اللي حط المساميى يلي له احد يدقه لما يحترم نفسه او يبلغ الشرطة عليه
وليش يوقف قدام المدخل؟ طول ما انك محترم الناس تحترمك
سلمه للشرطه
مفروض يجيب جمس ٦ كفرات ويسحبه ويرمي الجيب باقرب برحه هذا متعدي على مصالح الناس
المصور ملقوف واللي وقف عالمدخل غلطان واللي حط المسمار ماله حق وكان يتصل عالمرور وخلاص الثلاثه مايفهمو وعالات بالمجتمع
وحنا كيف نصدقك مصور فيديو للمسامير على الكفرات والعامل يحلف ويقول ان ما هو إلي حطها من حلف لكم بالله فصدقوه وين الدليل على ان العامل هو الي حاط المسامير
خطأ الوقوف غير معقول على المدخل لكن ربما دقائق ويطلع
كان يبنشر الكفر عيني عينك عشان راعي السياره قفل المدخل لكن الصديق تفكيره محدود يخاف من المواجهه.
الله يجزاك خير إن شاءلله
ناس بجيحه
أصلاً اللاندات كلهم إلا من رحم الله موذين خلق الله لا هم يسوقون زين سباحة في المسارات و لا وقوف زين للأسف تأذيت كثير من معظم اللاندات لدرجة اني تمنيت ان شاء الله ربي يزيلهم إلا قليل منهم
وليش حضرتك مقفل مدخل العمارة ؟؟؟ يعني انت اللي مسويه قليل، على الاقل حطز مركبه
راعي الجيب غلطان ويستاهل يقفل على الناس ليه مشكلة اللي يغلط ولا كأنه غلطان يوقف زي الأوادم ويسلم من دعاوي الناس
بلغ الشرطة إذا عندك تصوير له. ولاتسبه ولاتغلط عليه الحكومة تربيه زين.
سلمه
يستاهل مقفل المدخل
راعي الجيب موقف غلط في مدخل المواقف والعامل اللي حط المساميى يلي له احد يدقه لما يحترم نفسه او يبلغ الشرطة عليه
اي واحد يسكر ويوقف غلط يتحمل مايجيه
كفو بالله اجلد ام امه
كان نزلت ودعست ع وجهه اجانب جرارين
لو سترت عليه ومسكته على جنب و عرفت السبب