0:00
0:46
0:46

هذا أفخم هاتف ممكن تشوفه!

Tech

أبدعت انفينيكس في هذا التعاون مع بينيفارنا عملاق تصميم السيارات الايطالية🔥 افخم صندوق ممكن تشوفه! فتح صندوق هاتف انفينيكس نوت ٦٠ الترا #سالم #البادي #تقنية

ADVERTISEMENT

Comments 60

Sign in to join the conversation

Sign in
V
victoire_chrétien 4 weeks, 2 days ago

برضو سوفتوير زق و شركه زق يعني قالك بيرقعو ب التعاقدات و الإصدارات المحدوده

C
carol_atkinson 4 weeks, 2 days ago

😂😂

U
udarshsolara37 4 weeks, 2 days ago

شو اسم الهاتف

N
nehaganesh976 4 weeks, 2 days ago

حبيت

helena_novais
helena_novais 4 weeks, 2 days ago

تاني انفخره

D
daniel_wali 1 month ago

ممكن اشتغل عليه مصور بنفع للتصوير بدل سامسونج او ايفون

V
vincent_webb 1 month ago

الأخ سالم البادي كم السعر وهل متوفر

C
cheyenne_brown 1 month ago

اسمه رجاءآآآ ردد

D
danielleadams340 1 month ago

تلفون حلو الله يهنيك ،، وين تودي كل التلفونات اللي تصورهن 🎉 الله يهنيك

K
karen_larson 1 month ago

وين باقي مواصفته... رام روم بطارية

L
luce.antoine 1 month ago

السلام عليكم الجهاز اسمه orcam myeye 3 pro أستاذنا كريم نريد شرح عن هذا الجهاز وكيفية الحصول عليه وإذا يوجد جمعيات تساعد للمكفوفين

D
dalton_gentry 1 month ago

العيب زوايها دائريه مو مثل النوت 50

vincent_keer
vincent_keer 1 month ago

كم سعره بالدولار

J
jamesrune24 1 month ago

كم سعره

M
marguerite_robin 1 month ago

عطني ياه🫠

S
sébastienraven35 1 month ago

بالأخير انفنيكس مخيس هواتف درجة ثانيه بنطام تشغيل رخيص و مليان اخطاء حتا في الاجهزة الي سعرها غالي شوي الاخطاء لسه موجوده في النطام من تجربة شخصية هواتف انفنيكس و الهواتف الي زيه زي لينوفو و ايتل ما تنفع الا اتصال و سوشل لا اكثر

M
matthewpalmer720 1 month ago

السعر 30 مليار بعد الخصم

R
rosaaltamirano467 1 month ago

شباب فاعل خير نوت 60 الترا والهاتف جبار

B
brendanhollow27 1 month ago

😂😂😂 وفي نهايه من داخل صفر

G
garry.hayes 1 month ago

جهاز من شركة فراري ❌️ جهاز يخلط بين الإنفينيكس و الآيفون ✅️