يابي فيك تصلحلنا البراد قاعد عما يطلع اصوات غريبة لما شغله بيكون بس بده اعادة تشغيل و كم مرة انا قلتلك لا تقاطعني و انا عما تابع مباراة !!! انت عما تتابع مباراة من يوم ما تعرفت عليك ب 2003 و كمان حاولت طفيه و ارجع شغله ما تصلح الصوت يا الله شو مخلف بهايم انا بععد لقلك ورجيني شو صاير- يفتح الباب* انا براد يسكر الباب* على فكرة اله اسبوع على هالحالة - انا بظن اني ما عما اسمع كويس- يفتح الباب* انا براد انا ببرد كتيير ليش البراد عما يحكي !!! لأنك دائما بتترك فيني نص ليمونيي لحد ما تتعفان بليز وقف انا ضد الاسرااف.....و كمان ريال مدريد احسن من برشلونة شووو قلت يااا ابن البااردة !!!
ADVERTISEMENT
يا اديب ابوك يشجع برشلونة 😂
كل عام وانت بخير عشان قرب العيد 😊
براد العاصمه الاسبانيه 😂
ليش يا اديب 😢
✨آنہآ بہرآد ✨😂فطست
✨انا براد✨
حدا لاحض انو رسم اديب تحسن عن آخر فترة ❤ كمل على دي الحال
طيب بس سؤال انت برشلوني ولا ريالي بس عادي انا برشلوني
عزيزي المشاهد لا تضيع وقتك في قراءة التعليقات لأنها بكل بساطة كتابة للفيديو
أنا لما اسمع شخص يكول ريال مدريد احسن من برشلونه😂
ڤيسكا بارسا ڤيسكا أبو أديب 😅💙❤👏
اديب بعشق فيديوهاتك احلى ثلاث سنين عرفتك فيها متابعه من العراق ❤ بحبك دبديبو😊
عراسيييي أبوك البرشلوني💙❤💙👏👏 أحلا أب أديب في الدنيااا😂😂😂
السلام عليكم ورحمة 😊 استمر 😂😂❤😘
البراد محق في رأيه بريال مدريد
صلي على النبي وذكر غيرك❤
يعني اديب مواليد 2003 و عمره 23 سنه او اكبر تحريات قطوسيه
✨ريال مدريد احسن من برشلونة✨ اصدق اشي سمعته🌸✨
البراد 😢😢 الأب:انتو عيزين تطلعوا لجواية😂😂
من وقت ما تعرفت عليك سنه ٢٠٠٣❤