بطاريه الايفون بتنفجر ؟؟
ADVERTISEMENT
Comments 88
luisquesada524:
للأسف انا آيفون 17 العايدي و الجوال استخدمته بس 26 دورة وصا…
More Like This
8:36
Harga HP naik terus... Ini saran dari saya.
Tech
16.9k
0
0:24
Samsung Zoom Aura 💀 #shorts #smartphone #android #newlaunches #cameraphone #samsunggalaxys24ultra
Tech
20.0k
0
0:22
Smart Appliances, New Tools Items, Smart Gadgets, Versatile #jaidmeel#trending#shorts#gadgets#magic
Tech
86.9k
0
0:14
Smart Appliances!, Tools Items, New Gadgets, Versatile Utensils, #shorts #gadgets
Tech
141.7k
0
0:38
Introducing the "VitaWear SmartBand," a next-generation wearable gadget
Tech
26.6k
0
0:22
Introducing the "vitawear smartband," a next-generation wearable gadget #shortsfeed #trending
Tech
17.8k
0
2:57
Honor Magic v6 | Best Foldable Phone of 2026
Tech
10.8k
0
10:43
Tech News 2194 || OnePlus 16s, iPhone Air 2, Realme X OnePlus, Anthropic Mythos, FireBoltt.Etc
Tech
10.4k
0
You've reached the end
للأسف انا آيفون 17 العايدي و الجوال استخدمته بس 26 دورة وصارت البطاريه 99٪ مع اني محتفظ عليه اشحنه في اليوم مره واشيل الغلاف/الكڤر اذا جيت اشحنه وما اشحنه الى لين 90٪ بس كيف صار كذا ما ادري
اول ما شريت الجوال صارت تطلعلي هالفيديوهات الحمدلله على كل حال
معي فيفو اكس 200 الترا من شهر 10 الماضي واستخدام مكثف بمعنى الكلمه والبطاريه 98% لسه
هذا اكبر درس لعشاق الآيفون
للاسف صحيح. انا جهازي 17promaxبطاريته 98 وحتى دورات الشحن ماوصلو 30
والله معي ايفون 11 من 2019 تقريبا ووضعه فالسليم ولا فيه اي شيء ولا عمري فكيته او صلحته وشريت ايفون 16 وكمان لسى شغال ال 11 زي الحلاوه
موضوع خطيير جدا.. أمن قومي عربي
اني حالياً عندي شاومي ومن شهر العاشر بسنة 2025 واستخدمه يومية اشحنه مرة ولحد الان بطاريته 100 ❤
انا ايفوان ١٧ برو ماكس ٢٥٠ دوره شحنه استعمالته بالشغل في ايام الثلج بمدينه نيويورك والحراره تحت الصفر والان انا في مصر بستعمله بالصحراء واسبح فيه يوميا ولسى ١٠٠٪ اقوى واجمل بطاريه بعمر الايفوان تعديل الشحن بتاعي الاصلي مع البكس الاصلي ماستعمل اي شحن ثاني غير وقت الضروره
عندي تلفوني 17 اير شغال وعندي تلفوني الثاني ايفون12 برو بطاريته 78 بالمية من خذيته 2020 وللحينه مابدلتها وفاجره فجر لاتوسوسون بالنسبه نصيحه استخدمه والعن خيره واشحنه واستمتع فيه متى تبدل بطاريتك ؟ لمن يكون فيه 20 فجاه يطفي هذيك الساعه اقولك بدللها
مالها دخل هو على حسب الاستخدام اقسم بالله ان معي ايفون ١٧ برو ماكس من شهر يناير الى الان وهو البطاريه ١٠٠
أنا جوالي آيفون 16 برو و دورات الشحن 275 و نسبة البطاريه 95😅
ثبت اول تعليق ❤
الفرق ببن الي يشتري وهوم والي يشرتي ادات وبس انت بدك ايفون أتحمل
انا كمستخدم اجهزة آبل بقلك انه آبل تتجه نفس اتجاه NOKIA اذا استمرت بهذه الطريقة و تكبر ستنتهي
الايفون نادر يصير معك هاي المشكلة بس وقت أزمة سامسونج كانت خطأ هندسي في تصميم البطارية وكانت تنفجر مرة وحدا
مستحيل ، انا في السعوديه لو اكسر شاشه جوالي عطوني واحد جديد على الضمان
انا عندي ايفون 17 برو ماكس من شهر واحد 157 دورة والبطارية 100٪
غريب لان عندي ايفون 17 pro max منذ تقريبا 4 شهور والبطارية مازالت 100% مع العلم انني استعمله استعمال مكثف.
دايما فيديوهاتك عن الآيفون سيئه جدا ، مش معقول مافي اشي منيح بالآيفون