#ابوتورا #اكسبلور #اهميه #ارك_برايمل_فير #gaming #النظافه #ارك_سرفايفل #العاب #اصنعها_بنفسك #صيانه_الاجهزة_المنزلية #تصليح
Sign in to join the conversation
فككها ولا تبذر ❤
مبدع يا ابو تورا لو تقدر تسوي لنا كورس أعادة تدوير وأصلاح الاشياء للمبتدئين وتشرح لنا الادوات والاساسيات الذي نحتاجها راح يجيب تفاعل قوي مره. ونتمنى يكون فيه تعاون انت و الدكتور ميكر .
✨عندي وانا ابو هندي✨😂
بارك الله فيك❤ محتواك جميل ومفيد جداً جداً ❤
استمررررررر🔥🔥🔥🔥🔥
ايمن هذي اجهزة سهلة نبغى اجهزة اصعب ❤ وعندي وانا ابو هندي 😂
فيهو ميله 😂
يا ليت تشرح لنا اكثر عن البوردات ومدخل الطاقة وكيف عرفت السالب والموجب
ياشباب وقسم الفنان ذا اسطورة حتى كلمة فنان علي الحرام قليلة بحقه 🤍
بارك الله فيك
غير المايك الله يحفظك
ليتني كانت خربانة وصلتها
WOW that’s cool
يعطيك العافية
العباره الشهيره : عندي و انا ابو هندي
عندي يد ان كسره فيها السماعه
لاهنت فيه أشياء انا ما أفهمها زي كيف يشتغل جهاز معرفة السالب والموجب وايش اللي خلاك تعرف السالب والموجب بالضبط ؟
كنت تقدر على حفر الثقب بالتسخين (ممكن سكين حارة) حتى يطلع القطع نظيف
بما انه فككها ولا تبذر فحاب اسألك بخصوص لحام البوردات حقت الكنترول للكونسل هل يكفي جهاز اللحام فقط ولا لازم محطة لحام معه
أنا سويتها في ريموت المكيف
فككها ولا تبذر ❤
مبدع يا ابو تورا لو تقدر تسوي لنا كورس أعادة تدوير وأصلاح الاشياء للمبتدئين وتشرح لنا الادوات والاساسيات الذي نحتاجها راح يجيب تفاعل قوي مره. ونتمنى يكون فيه تعاون انت و الدكتور ميكر .
✨عندي وانا ابو هندي✨😂
بارك الله فيك❤ محتواك جميل ومفيد جداً جداً ❤
استمررررررر🔥🔥🔥🔥🔥
ايمن هذي اجهزة سهلة نبغى اجهزة اصعب ❤ وعندي وانا ابو هندي 😂
فيهو ميله 😂
يا ليت تشرح لنا اكثر عن البوردات ومدخل الطاقة وكيف عرفت السالب والموجب
ياشباب وقسم الفنان ذا اسطورة حتى كلمة فنان علي الحرام قليلة بحقه 🤍
بارك الله فيك
غير المايك الله يحفظك
ليتني كانت خربانة وصلتها
WOW that’s cool
يعطيك العافية
العباره الشهيره : عندي و انا ابو هندي
عندي يد ان كسره فيها السماعه
لاهنت فيه أشياء انا ما أفهمها زي كيف يشتغل جهاز معرفة السالب والموجب وايش اللي خلاك تعرف السالب والموجب بالضبط ؟
كنت تقدر على حفر الثقب بالتسخين (ممكن سكين حارة) حتى يطلع القطع نظيف
بما انه فككها ولا تبذر فحاب اسألك بخصوص لحام البوردات حقت الكنترول للكونسل هل يكفي جهاز اللحام فقط ولا لازم محطة لحام معه
أنا سويتها في ريموت المكيف