😂في دولة بعرفها ما بتصنع سيارات اصلا وعندها الجمرك ٣٠٠٪ على السيارات
L
leon.mohaupt1 month, 1 week ago
كيف نزورها
R
rebeccareynolds8951 month, 1 week ago
عندنا نفس القانون في الجزائر لكن الفرق انه لا يوجد صناعة داخلية يعني الخيار الوحيد شراء سيارة مستعملة من شخص اخر يبيعها بضعف السعر او الشراء من خارج الدولة مع دفع اموال طائلة على الجمركة
N
nadiaaether41 month, 1 week ago
انضمة دكتاتورية
S
sébastienraven351 month, 2 weeks ago
ما شاء الله شركة أمريكية عندها مونوبولي على دولة بأكملها
C
christopher_thompson1 month, 2 weeks ago
هيج قرارات تخلي صيانه السيارات سهله وتفيد كل الناس خاصة بتوفير قطع الغيار
ashleyjames9851 month, 2 weeks ago
في الجزائر تم منع استيراد السيارات لسنوات طويلة ما نتج عن ذلك ازمة كبيرة واسعار السيارات المستعملة اصبحت لاهبة🔥 والبديل لا يوجد يوجد مصنع فيات واحد في الجزائر وينتج اربعون الف سيارة سنويا فقط ومصانع السيارات الاخرى من علامات اخرى كيا هيونداي رونو فولسفاغن تم غلقها نهائيا للاسف يوجد قانون استيراد السيارات اقل من ثلاث سنوات ولكن الضرائب عالية جدا
😂في دولة بعرفها ما بتصنع سيارات اصلا وعندها الجمرك ٣٠٠٪ على السيارات
كيف نزورها
عندنا نفس القانون في الجزائر لكن الفرق انه لا يوجد صناعة داخلية يعني الخيار الوحيد شراء سيارة مستعملة من شخص اخر يبيعها بضعف السعر او الشراء من خارج الدولة مع دفع اموال طائلة على الجمركة
انضمة دكتاتورية
ما شاء الله شركة أمريكية عندها مونوبولي على دولة بأكملها
هيج قرارات تخلي صيانه السيارات سهله وتفيد كل الناس خاصة بتوفير قطع الغيار
في الجزائر تم منع استيراد السيارات لسنوات طويلة ما نتج عن ذلك ازمة كبيرة واسعار السيارات المستعملة اصبحت لاهبة🔥 والبديل لا يوجد يوجد مصنع فيات واحد في الجزائر وينتج اربعون الف سيارة سنويا فقط ومصانع السيارات الاخرى من علامات اخرى كيا هيونداي رونو فولسفاغن تم غلقها نهائيا للاسف يوجد قانون استيراد السيارات اقل من ثلاث سنوات ولكن الضرائب عالية جدا
بالأردن 300% الجمارك 💔🇯🇴
عادي طيب الاردن مافيها مصانع سيارات و ضريبة الجمرك توصل ل300%
واضحه واحد من الحكومه مشارك المصنع
جيب معك خبز و واحد حليب واثنين بواجي (أب ازبكستاني يوصي ابنه وهو رايح البقالة)
عندنا بالاردن استيراد السيارات من برا عليه ضريبة ٣٠٠ بالمية😂😂😂
يرجال صاحب البقاله تلقى عنده قطع غيار تشليح
أوزشفروليستان 🎉
جميل… اجبار المصنعين ان يفتحو مصانع محلية في الدولة والجميع يستفيد! فرص عمل محلية و كمان الشعب يتعلم تصنيع السيارات و بنفس الوقت مبيعات للشركة الأم…
تذكرت القلتش حق جاتا 4
صح عشان ما تروح الفلوس برا البلد و ايش العيب في شفروليه ما هي مركبة زيها زي الكل صراحه استثمار ذكي و اقتصادي جدا 👏🏻اتمنى نتعلم منهم
الموضوع فيه فساد
الكابرس ss لازالت تصنع ؟
بيقولك ١٢٠ في المية كتير 😂😂😂 ماشافش مصر ب250% جمارك