0:00
0:37
0:37

دولة كاملة كل سياراتها شيفروليه! 😮🇺🇿

Autos and Vehicles
ADVERTISEMENT

Comments 100

Sign in to join the conversation

Sign in
H
hakanhenk747 1 month, 1 week ago

😂في دولة بعرفها ما بتصنع سيارات اصلا وعندها الجمرك ٣٠٠٪ على السيارات

L
leon.mohaupt 1 month, 1 week ago

كيف نزورها

R
rebeccareynolds895 1 month, 1 week ago

عندنا نفس القانون في الجزائر لكن الفرق انه لا يوجد صناعة داخلية يعني الخيار الوحيد شراء سيارة مستعملة من شخص اخر يبيعها بضعف السعر او الشراء من خارج الدولة مع دفع اموال طائلة على الجمركة

N
nadiaaether4 1 month, 1 week ago

انضمة دكتاتورية

S
sébastienraven35 1 month, 2 weeks ago

ما شاء الله شركة أمريكية عندها مونوبولي على دولة بأكملها

C
christopher_thompson 1 month, 2 weeks ago

هيج قرارات تخلي صيانه السيارات سهله وتفيد كل الناس خاصة بتوفير قطع الغيار

ashleyjames985
ashleyjames985 1 month, 2 weeks ago

في الجزائر تم منع استيراد السيارات لسنوات طويلة ما نتج عن ذلك ازمة كبيرة واسعار السيارات المستعملة اصبحت لاهبة🔥 والبديل لا يوجد يوجد مصنع فيات واحد في الجزائر وينتج اربعون الف سيارة سنويا فقط ومصانع السيارات الاخرى من علامات اخرى كيا هيونداي رونو فولسفاغن تم غلقها نهائيا للاسف يوجد قانون استيراد السيارات اقل من ثلاث سنوات ولكن الضرائب عالية جدا

J
jamesrune24 1 month, 2 weeks ago

بالأردن 300‎%‎ الجمارك 💔🇯🇴

B
beth_burton 1 month, 2 weeks ago

عادي طيب الاردن مافيها مصانع سيارات و ضريبة الجمرك توصل ل300%

D
diane_thompson 1 month, 2 weeks ago

واضحه واحد من الحكومه مشارك المصنع

C
charles_renard 1 month, 2 weeks ago

جيب معك خبز و واحد حليب واثنين بواجي (أب ازبكستاني يوصي ابنه وهو رايح البقالة)

A
angela_rodriguez 1 month, 2 weeks ago

عندنا بالاردن استيراد السيارات من برا عليه ضريبة ٣٠٠ بالمية😂😂😂

steven.gonzalez
steven.gonzalez 1 month, 2 weeks ago

يرجال صاحب البقاله تلقى عنده قطع غيار تشليح

maanaszachariah60
maanaszachariah60 1 month, 2 weeks ago

أوزشفروليستان 🎉

C
christina.lewis 1 month, 2 weeks ago

جميل… اجبار المصنعين ان يفتحو مصانع محلية في الدولة والجميع يستفيد! فرص عمل محلية و كمان الشعب يتعلم تصنيع السيارات و بنفس الوقت مبيعات للشركة الأم…

keith_davis
keith_davis 1 month, 2 weeks ago

تذكرت القلتش حق جاتا 4

A
ann_lewis 1 month, 2 weeks ago

صح عشان ما تروح الفلوس برا البلد و ايش العيب في شفروليه ما هي مركبة زيها زي الكل صراحه استثمار ذكي و اقتصادي جدا 👏🏻اتمنى نتعلم منهم

J
josué_costela 1 month, 2 weeks ago

الموضوع فيه فساد

kristen_brooks
kristen_brooks 1 month, 2 weeks ago

الكابرس ss لازالت تصنع ؟

T
thomastempest62 1 month, 2 weeks ago

بيقولك ١٢٠ في المية كتير 😂😂😂 ماشافش مصر ب250% جمارك