مواطن قليل ذوق وذاك العسكري طيب مايبي المشاكل.عاد في قلبه رحمه
N
nehaganesh9761 month ago
اخخخ لو كنت مكان لي يصور كان قد خذيته من الزجاج
S
sergioserna5991 month ago
والله لانا مكان العسكر أنه مايفر جيب معه دقه قويه في القدام بتخليه مكانه تكسر العكوس سياره صغيره بتقعدمكانها على طول
W
wandamyst11 month ago
اخ لو يتم تشريع اسقاط الجنسية كل من يشهر سيفه بوجه الدولة يتأدبون المعتوهين زي هذولا ماعاد تشوفهم في الشوارع ينضبطون ...
J
jenniferfoley3281 month ago
كان. با يصدم. الهيلوكس. صدمه. صح...
G
gaelhenriquedapaz4051 month ago
ليش الشرطي معه مسدس اللي خارج الدوريه والله لو انا مسؤل عنه نزلته رتبه مايبي لها شي طلع مسدسك اول شي ارمي تواير السياره بنشرها ورمي طلقه الى الزجاج اللي خلف السائق وانتهة القصه اذا بنشر التواير انتهة المطارده الشرطي اللي برع السياره ماهو كفو للمهمه
graham_harvey1 month ago
الرمي بتوجيه ياهوه ماهو كل من حمل مسدس يطلع عرفت
G
georgesnight771 month ago
اترك ام التصوير وساعد رجال الامن الله يهديك
caitlin_macdonald1 month ago
كفووووووو هرب
L
luz_mireles1 month ago
ممنوع الطرد سجن وفصل من العسكريه
babyberry1 month ago
هذا يحجروا عليه كم سنة لين يتادب
babyberry1 month ago
لازم رجل الامن استخدام السلاح اذا لم يستسلم المجرم بالتوقف والاستسلام
jamesstream971 month ago
دولتنا الله يعزهم ويحفظهم فيهم رحمه ..والعسكري يحاول انه ما يضره بشي ..وممكن يكون السائق ولد صغير ...ولا والله وبا الله وتا الله بدفيقه بس يقضي عليه ...عسا ربي يحفظ حكامنا وشعبنا ويهدي شبابنا.....
G
garry.hayes1 month ago
خساره راح ماكسر القزاز
I
ianvoid391 month ago
لو انا من الكرلاء اقل شي اصدم العسكري المهايطي
S
sergioserna5991 month ago
بعض العسكر ما يعرف يتصرف معه سلاح على الفاضي
M
mohammed.barrett1 month ago
المقطع هاذا شفته عشرين الف مره حللتو ام ام المقطع ارجل له تايب من يوم يومها ونتم تجددون ماضييه هو فيه مقاطع اجدد غير هاذا
T
thomastempest621 month ago
راعي الجيب كفووو مافكه لين طاح بين ايديهم ماهم خايفين منه بل مايبغو يتعرض للاذا ولا امره بسيط
R
reynaldo_godínez1 month ago
الموضوع بسيط طلع المسدس ولضرب الكفرين والاديتر من قريب ولا يتظرر احد وراح ينزل من السياره وامسكه انت قريب منه
مواطن قليل ذوق وذاك العسكري طيب مايبي المشاكل.عاد في قلبه رحمه
اخخخ لو كنت مكان لي يصور كان قد خذيته من الزجاج
والله لانا مكان العسكر أنه مايفر جيب معه دقه قويه في القدام بتخليه مكانه تكسر العكوس سياره صغيره بتقعدمكانها على طول
اخ لو يتم تشريع اسقاط الجنسية كل من يشهر سيفه بوجه الدولة يتأدبون المعتوهين زي هذولا ماعاد تشوفهم في الشوارع ينضبطون ...
كان. با يصدم. الهيلوكس. صدمه. صح...
ليش الشرطي معه مسدس اللي خارج الدوريه والله لو انا مسؤل عنه نزلته رتبه مايبي لها شي طلع مسدسك اول شي ارمي تواير السياره بنشرها ورمي طلقه الى الزجاج اللي خلف السائق وانتهة القصه اذا بنشر التواير انتهة المطارده الشرطي اللي برع السياره ماهو كفو للمهمه
الرمي بتوجيه ياهوه ماهو كل من حمل مسدس يطلع عرفت
اترك ام التصوير وساعد رجال الامن الله يهديك
كفووووووو هرب
ممنوع الطرد سجن وفصل من العسكريه
هذا يحجروا عليه كم سنة لين يتادب
لازم رجل الامن استخدام السلاح اذا لم يستسلم المجرم بالتوقف والاستسلام
دولتنا الله يعزهم ويحفظهم فيهم رحمه ..والعسكري يحاول انه ما يضره بشي ..وممكن يكون السائق ولد صغير ...ولا والله وبا الله وتا الله بدفيقه بس يقضي عليه ...عسا ربي يحفظ حكامنا وشعبنا ويهدي شبابنا.....
خساره راح ماكسر القزاز
لو انا من الكرلاء اقل شي اصدم العسكري المهايطي
بعض العسكر ما يعرف يتصرف معه سلاح على الفاضي
المقطع هاذا شفته عشرين الف مره حللتو ام ام المقطع ارجل له تايب من يوم يومها ونتم تجددون ماضييه هو فيه مقاطع اجدد غير هاذا
راعي الجيب كفووو مافكه لين طاح بين ايديهم ماهم خايفين منه بل مايبغو يتعرض للاذا ولا امره بسيط
الموضوع بسيط طلع المسدس ولضرب الكفرين والاديتر من قريب ولا يتظرر احد وراح ينزل من السياره وامسكه انت قريب منه
موطن عبيد+شرطة عباطة =الله فيه