0:00
0:44
0:44

الأرشيف #automobile #كامري #اكسبلور #محركات #السعوديه #memes

Autos and Vehicles
ADVERTISEMENT

Comments 68

Sign in to join the conversation

Sign in
M
martin_hayes 1 month ago

مواطن قليل ذوق وذاك العسكري طيب مايبي المشاكل.عاد في قلبه رحمه

N
nehaganesh976 1 month ago

اخخخ لو كنت مكان لي يصور كان قد خذيته من الزجاج

S
sergioserna599 1 month ago

والله لانا مكان العسكر أنه مايفر جيب معه دقه قويه في القدام بتخليه مكانه تكسر العكوس سياره صغيره بتقعدمكانها على طول

W
wandamyst1 1 month ago

اخ لو يتم تشريع اسقاط الجنسية كل من يشهر سيفه بوجه الدولة يتأدبون المعتوهين زي هذولا ماعاد تشوفهم في الشوارع ينضبطون ...

J
jenniferfoley328 1 month ago

كان. با يصدم. الهيلوكس. صدمه. صح...

G
gaelhenriquedapaz405 1 month ago

ليش الشرطي معه مسدس اللي خارج الدوريه والله لو انا مسؤل عنه نزلته رتبه مايبي لها شي طلع مسدسك اول شي ارمي تواير السياره بنشرها ورمي طلقه الى الزجاج اللي خلف السائق وانتهة القصه اذا بنشر التواير انتهة المطارده الشرطي اللي برع السياره ماهو كفو للمهمه

graham_harvey
graham_harvey 1 month ago

الرمي بتوجيه ياهوه ماهو كل من حمل مسدس يطلع عرفت

G
georgesnight77 1 month ago

اترك ام التصوير وساعد رجال الامن الله يهديك

caitlin_macdonald
caitlin_macdonald 1 month ago

كفووووووو هرب

L
luz_mireles 1 month ago

ممنوع الطرد سجن وفصل من العسكريه

babyberry
babyberry 1 month ago

هذا يحجروا عليه كم سنة لين يتادب

babyberry
babyberry 1 month ago

لازم رجل الامن استخدام السلاح اذا لم يستسلم المجرم بالتوقف والاستسلام

jamesstream97
jamesstream97 1 month ago

دولتنا الله يعزهم ويحفظهم فيهم رحمه ..والعسكري يحاول انه ما يضره بشي ..وممكن يكون السائق ولد صغير ...ولا والله وبا الله وتا الله بدفيقه بس يقضي عليه ...عسا ربي يحفظ حكامنا وشعبنا ويهدي شبابنا.....

G
garry.hayes 1 month ago

خساره راح ماكسر القزاز

I
ianvoid39 1 month ago

لو انا من الكرلاء اقل شي اصدم العسكري المهايطي

S
sergioserna599 1 month ago

بعض العسكر ما يعرف يتصرف معه سلاح على الفاضي

M
mohammed.barrett 1 month ago

المقطع هاذا شفته عشرين الف مره حللتو ام ام المقطع ارجل له تايب من يوم يومها ونتم تجددون ماضييه هو فيه مقاطع اجدد غير هاذا

T
thomastempest62 1 month ago

راعي الجيب كفووو مافكه لين طاح بين ايديهم ماهم خايفين منه بل مايبغو يتعرض للاذا ولا امره بسيط

R
reynaldo_godínez 1 month ago

الموضوع بسيط طلع المسدس ولضرب الكفرين والاديتر من قريب ولا يتظرر احد وراح ينزل من السياره وامسكه انت قريب منه

C
carrie.chambers 1 month ago

موطن عبيد+شرطة عباطة =الله فيه