في هذه الحلقة من سلسلة اخبار ال #تقنية واكيد #اول_باول 00:00 مقدمة 00:28 ساعات آبل ببصمة اصبع 01:29 روبوت جديد من Unitree 02:37 مشكلة Vibe Coding 05:51 فاصل سوار صحي جديد من كرز 07:41 اشتراكات واتساب وصلت 08:53 اسعار نينتندو سويتش 2 ترتفع 10:15 فاصل سؤال مستقبل مهندس البرمجيات 12:27 شركة OpenAI تطلق مبادرة لمجال الأمن السيبراني مشاهدة ممتعة.. #فيصل_السيف #smartphone #اكسبلور #tech #تكنولوجيا #technology #واتساب #ابل #apple -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=- إذا كان الوصف يظهر باللغة الإنجليزية فذلك يعود للغة الجهاز الذي تشاهد منه الحلقة. [email protected] تواصل معنا على If the description appears in English that’s due to the settings of your device. To communicate with us, please visit our channel’s ‘About’ page. Contact us on [email protected]
ADVERTISEMENT
عن تجربة كمهندس برمجيات: انا اشتغلت مع فريق، وبشكل عام الان المهندس الي ما يستخدم الذكاء الاصطناعي قد ينقرض ،المهم بالقصة مصمم الواجهات حاول يتدخل او ظن انه يستطيع ان يحل مشكلة في الباك اند دون الرجوع للمتخصص بالباك اند النتيجة كانت كارثية بدا الذكاء يتدخل بشكل عشوائي بالهياكل البيانات ويسبب اخطاء تؤثر بشكل كارثي بالاداء مستقبلا بالتطبيق، لذلك اذا انت مهندس برمجيات ابني نفسك واساسك صح وتوكل على الله، ال اداة تسرع حياتنا مثل السيارات، الله اعلم عن المستقبل لكن عن تجربة واقعية، بناء تطبيق معقد دون مختص مستحيلة الى الان
احب فيه انه ما يخضع للشركات اذا شاف تجاوز او مبالغة يصرّح يعطي المخطي على بلاطة
(كليكبيت) في (الثامبنيل) لابس نظارة لكن في الفيديو من دون نظارة 😅 (ترا طقطقة و مزح شكرا علي الفيديو الرهيب )
المعجبني فيك تعطي اول بأول فعلا ❤😂
تلقرام نسخة ميتا هههههه
وعليكم والسلام ورحمة وبركاته. جزاك الله عنا خير الجزاء وجعلها الله في ميزان حسناتك يارب وفقك الله حفظكم الرحمن
8:52 سؤال عظيم من شخص تقني عظيم .. وتمنيت تتكلم أكثر عن تيليجرام .. تيليجرام تطبيقات في تطبيق واحد .. تجاوز من مجرد تطبيق مراسلات إلى منصة تنافس منصات كثيرة مثل البث المباشر و القصص والبوتات وتداول العملات الرقمية أمور كثييييييرة
whatsapp واو بحيث انكم تفرقوا :D
روبوت عدنان ولينا 😂
بالتوفيق
ربنا يوفقك ❤
حيييي الله ابو فيصل منور اليوتيوب😍
وصلنا إلى زمن اصبحت فيه قيس الضغط و الخطوات و التنفس تسمى تقدم تكنولوجي و ذكاء صناعي بصراحة انا أرى أن التكنلوجيا اصبحت فاشلة في مواكبة العصر و لا شيء تقدمه خصوصا في النظام المدفوع و لكم أن تتخيلو الواتس و ما سيقدمه مع النسخة المدفوعة
8:47 المهم متي بيفعلوا ميزة التسجيل بحاسبين للايفون
❤❤❤
11 ريال فالشهر على تطبيق محادثه مو غالي!! الله يرزقنا مثلك ونصير نقول هالاسعار مو غالية
اول
ماشاء الله انجليزيتك ممتازة
اس الروبوت يذكرني ب عدنان ولينا لما نامك كان يركب الروبوت كنت اتمنا يكون عندي زيه
10:55 غير صحيح كلامك شاهدتُ مقابلة لمؤسس نظام لينكس (الذي يسيطر على معظم سيرفرات الكرة الأرضية) قال فيها أن المبرمجين ستزيد وظائفهم وسيسهل عملهم