كابرس اس اس 2006 وارد التوكيلات فل كامل يوجد رش في الباب و الرفرف الايمن ممشىً84 الف كم للتواصل واتساب فقط +966 58 166 6935 بن زويد حساب انستقرام:Khalid_eisaa حساب سناب: Khalid199080 قناة اليوتيوب: https://youtube.com/channel/UC2Oa2fesHoYa1GdVhKfnwug (بن زويد) تويتر : Khalid199080 تيك توك :Khalid199081 ———————————————— #بن_زويد #عطه_لا_تحرمه #اكسبلور #rangrover #car #عشاق_السيارات #تجربة_قيادة #سيارات_2025 #مراجعة_سيارات #CarReview #CarVlog #Supercars #LuxuryCars #AutoWorld #dreamcars #كابرس #gmc
ADVERTISEMENT
اذكر اخوي الكبير طلع وحده اس اس 2004 من الجميح على ايامها الوالد الله يرحمه اخذها له اول مادخل الجامعه كان عمري 7 سنين اجرم بالموتر و كان يتجمع كل ويكند ب كورنيش الخبر كان في قروب موستنجات و كوابرس و كومارو و كورفت كانو يتجمعون عند المواقف دايم و باعها عام 2011 و اخذ له جيب لكزس 2007 والحين معه باترول 2023
صديقة الورش والصناعيات + بلاعة بنزين
كانت مشهوره بحركه تحط القير على الفاضي وتدق دي عشان ترتفع وتنزل عند الاشارات ، ايام والله
حلمي ذا الموديل من اول مانزل للحين وانا اتمناه وصل عمري ٤٠ ولا عندي سياره الله يرزقنا ويبارك لراعيه مشاءالله تبارك الله
رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.
للعلم الكابرس وقتها الثمانية سلندر LS و LTZ يجي 295 حصان والإس إس 325 حصان، كلهم نفس المحرك 5.7 لتر LS1
اول سيارة اشتريها في حياتي .. كانت اس اس 2006 اسود .. السيارة بعتها في عام 2024 بممشى 130 الف خالية من الحوادث .. ماطلبت فيها مبلغ كبير لكن شرطي الوحيد ان المشتري يطمني عنها بين فترة وفترة .. والله كأنني بايع ولد من اولادي .. طبعا سألته عن حال الموتر كذا مرة ، وبعدها استحيت هههههههه ربي يبارك له ..
الكابرس الشكل القديم قمة السيارات بصراحة
نهى النبي صل الله عليه وسلم عن إسبال الثياب .. والإسبال هو ما جاوز الكعبين من الثياب والسروايل وغيرها وهو من كبائر الذنوب ..وكذلك نهى صل الله عليه وسلم عن حلق اللحى واوصى بإعفائها وقص الشوارب فا أقتدوا بنبيكم صل الله عليه وسلم وأنشروا سنته ..
ونعم الموتر والموديل واحلى منظر لا عشقت D و انطرحت شنطته👌🏻
ماشاء الله بس ياليت تجيب موديل ٢٠٠٠ الى ٢٠٠٣
هاذي السيارة وهذا الجيل بالذات عار على شركة شفرولية
يعطيك العافيه لكن الصوت تعبان في العزل و صوتك بعيد
يبو زويد ماوفيت بوعدك يامخلفين الوعود وين أجمل سيارة بالعالم جاكور1982 1981
ما شاء الله ❤❤
ماشاء الله 😍👏🏻👏🏻
دائما مبدع
ماشاء الله تبارك الرحمن
7:00 اوميقاد انت يغزك في خصوتك🤭 كويس معايا شانجان🦋🫰🏻
في كابرس رويال يمشي مشي مو طبيعي