Sign in to join the conversation
هذا اسمو هبل الغاز ووقت الشغل مشان تولع النار اغلى من الصوص اذا انخنق
باش مايبقاش الخيط ويوكلو الفلوس ويموت
عيدك مبارك خويا ايوب كل عام وأنتم بألف خير
انو يعني بيهتمو بلدجاج 😂😂 مسامحينكم لابيض ولا دجاج لانو الدجاج مش نن الطيور وبيتاكلش بكفي انو بياكل فيران وحشرات وكل شي حرفيا مش حرام اكل الطيور الي بتامل لحم الدجاج بياكل دجاج
نشارة ايه خشب
كنت فاتح النار من اول وقلت بطريقك تفتحو حرق اسهلك
افتحه من الخيط يامخ
كتاكيت 😊
شكرا على المعلومه
هذا اسمو هبل الغاز ووقت الشغل مشان تولع النار اغلى من الصوص اذا انخنق
باش مايبقاش الخيط ويوكلو الفلوس ويموت
عيدك مبارك خويا ايوب كل عام وأنتم بألف خير
انو يعني بيهتمو بلدجاج 😂😂 مسامحينكم لابيض ولا دجاج لانو الدجاج مش نن الطيور وبيتاكلش بكفي انو بياكل فيران وحشرات وكل شي حرفيا مش حرام اكل الطيور الي بتامل لحم الدجاج بياكل دجاج
نشارة ايه خشب
كنت فاتح النار من اول وقلت بطريقك تفتحو حرق اسهلك
افتحه من الخيط يامخ
كتاكيت 😊
شكرا على المعلومه